الثلاثاء، 20 مايو 2014

اكسسوارات الحمام

الحمام تجربة فريدة واستثنائية للمتعة والاسترخاء.. لهذا يجب ان تتوفر في ديكورات الحمام عناصر ملهمة وذلك لا يستدعي بالضرورة تكبد تكاليف كبيرة.. فببعض الاكسسوارات العملية يمكنك الحصول على حمام يتمتع بالرفاهية المطلوبة.
وبمناسبة تغير الطقس يمكنك تجديد الحمام ببعض هذه الاكسسوارات وترتيبها بعناية في الحمام.
فيما يلي أفكار سهلة لاكسسوارات لا غنى عنها في ديكورات الحمامات من اجل حمام يتمتع بعوامل الاناقة والاسترخاء..


حامل المستحضرات:
استخدمي الحامل الخاص بالدوش لتجميع ادواتك الخاصة بالاستحمام بشكل مرتب بدلا من بعثرتها على البانيو.




دولاب صغير:
استخدمي دولاب صغير كاكسسوار مكمل لتصميم الحمام يساعدك على حفظ الادوات والمستحضرات والادوية وتخزينها ولا يحتاج لمساحات كبيرة فيمكنك استغلال المساحات الفارغة لوضع وحدة من هذا النوع.


حامل الفوط:
حامل الفوط كثيرا ما نغفل اختياره بعناية كقطعة اكسسوار هامة، فبامكانك من خلاله اضفاء لمسة من الرفاهية والدلال، وتتوفر الحوامل الكلاسيكية للحمامات ذا الطراز الريفي او الحوامل المعدنية للحمامات العصرية، انتقي ما يناسبك..




الصخور الملونة:

استخدمي الصخور الناعمة الملونة او الزلط الملون كقاعدة للصابون، فهي تمنح الحمام نفحة من الطبيعة الخلابة الانيقة وتبعث على الاسترخاء.




علب المناديل:
استخدمي عبوات لحفظ المناديل بتصميمات أنيقة كلاسيكية او مرحة حسب تصميم حمامك، فهي عملية وتعد اكسسوار أنيق مكمل لاناقة الحمام.


عبوات للمستحضرات:
استخدمي العبوات الخاصة بسائل غسل الايدي والشامبو واللوشن على هيئة طقم او بلون وتصميم يناسب حمامك، فهذا يمنح الحمام الاناقة والذوق الرفيع بدلا من استخدام عبوات متعددة الاشكال والالوان في الحمام.

 

مرآة الحمام:
مرآة الحمام المكبرة اكسسوار فاخر يمنحك لمسة فندقية في الحمام، وهي مفيدة للغاية للمرأة في خطوات التجميل وللرجل اثناء الحلاقة، وتتوفر بتصميمات حداثية او كلاسيكية.





الشموع:
الشموع اكسسوار راقي يقدره هواة الاسترخاء والتمتع بلحظات الرفاهية.. فلا يوجد أروع من شكل الشموع وهي تزين الحمام حتى وان كانت اكسسوار بدون استخدامها في الاضاءة.


سلة الغسيل:
إن سلة الغسيل عنصر اساسي داخل حمامك، فبدلاً من بعثرة الملابس يجب استخدام قطعة اكسسوار كهذه لتجميع الملابس بانتظار الغسيل وهكذا تحافظين على حمام مرتب وانيق.


ستائر الحمام:
ستائر الحمام يمكنها ان تمنحك أجواء البحر والشواطئ المشمسة.. او اجواء الخريف الدافئة.. او اجواء الشتاء الحميمة وبهجة الربيع المفرحة، لذا يجب العناية باختيار ستارة حمام انيقة وبتصميم يناسب الاجواء والطقس والحالة المزاجية، فهي اهم اكسسوارات الحمام.

  

الفوط "عنصر لوني أنيق":
 تعتبر الفوط أهم العناصر اللونية في الحمام، لهذا يجب انتقاء الأطقم الانيقة موحدة التصميم بدون عشوائية.. فالفوط والعناية بترتيبها داخل سلال الحمام تشكل اهم عناصر الجذب اللوني.
اذا كان حمامك ريفي الطابع او بألوان خشبية فانتقي الفوط بألوان الأرض الترابية الاصيلة مع لمسات من اصفر المستردة او الاخضر..
اذا كان حمامك ابيض اللون فيمكنك انتقاء درجات ألوان زاهية كالفوشيا والبرتقالي أو تونات شتوية كالازرق النيلي والرمادي بحسب رغبتك.. 

    

المرجع:

هناك تعليقان (2):